تخسيس الوزن





الكود       185738579484749   





وصفات لتنحيف الكرش


خلطة الأعشاب

وتتم هذه الخلطة من خلال الطريقة الآتية:[٤] المكونات: كوب من الماء، ملعقة صغيرة من الزعتر المجفّف، ملعقة صغيرة من إكليل الجبل، ملعقة صغيرة من البابونج المجفّف. طريقة التحضير والاستعمال: يتم غلي الماء في وعاءٍ معدنيٍ على نارٍ حاميةٍ، ثم يضاف إلى الماء كميةً من الأعشاب المذكورة، وتترك لتغلي مع الماء لمدة 20 دقيقة، ثم يصفّى الخليط ويشرب على الريق يومياً لمدة أسبوع أو أكثر قبل الإفطار بساعة، مع الحرص على أن لا تتجاوز الجرعة اليومية كوب واحد، ويمكن تحضير كمياتٍ أكبر للأيام المقبلة بمضاعفة المكونات مع حفظها بالثلاجة في إناءٍ محكم الإغلاق.




خلطة القهوة

وتتم هذه الخلطة من خلال الطريقة الآتية:[٥] المكونات: 3 ملاعق كبيرة من القهوة، نصف كوب من الماء الساخن. طريقة التحضير والاستعمال: تُخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ، وقبل الاستحمام تبلل منطقة الكرش وتنشّف جيداً من الماء، ثم يتم فرك البطن بالخليط بشكلٍ لطيفٍ لمدة 10-15 دقيقة، بعدها تُغسل المنطقة لإزالة القهوة منها، ويكرر ذلك يومياً قبل الاستحمام لمدة شهرين للحصول على أفضل النتائج.





خلطة الليمون والعسل



وتتم هذه الخلطة من خلال الطريقة الآتية:[٦] المكونات: كوب ماء ساخن، عصير ليمونة واحدة، ملعقة كبيرة من العسل. طريقة التحضير والاستعمال: تُخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ، ويشرب الخليط يومياً على الريق قبل وجبة الفطور.


طريقة التحضير والاستعمال: تُنقع القرفة بالماء لمدة خمس دقائق، ثم يضاف إلى المزيج العسل ويحرك جيداً، ويشرب الخليط على الريق كل صباح وقبل الذهاب إلى النوم.

خلطة العسل والنعناع والفلفل




وتتم هذه الخلطة من خلال الطريقة الآتية:[٦] المكونات: ملعقة كبيرة من العسل، رشة فلفل، كوب ماء ساخن، كمية من أوراق النعناع المطحونة. طريقة التحضير والاستعمال: تُخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ، وتترك لتنتقع لمدة 5 خمس دقائق، ثم يصفى الخليط ويشرب، حيث إنّ النعناع يعمل على تليين البطن أما العسل والفلفل فهما يذوبانّ الدهون ويعززان من عملية الأيض.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog